مشاهدة مباراة الارجنتين ضد فرنسا بث مباشر Argentina vs France Live اليوم في كأس العالم

مشاهدة مباراة الارجنتين ضد فرنسا بث مباشر Argentina vs France Live اليوم في كأس العالم
    يخوض المنتخب الفرنسي مواجهة صعبة أمام منتخب الأرجنتين في تمام الرابعة مساء السبت الموافق 30 يونيو الجاري، على ملعب "كازان آرينا" ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس العالم 2018 المقامة حاليًا في روسيا.

    المنتخب الفرنسي صعد لدور الـ16 بالمونديال كـ"أول" للمجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، بينما تأهل منتخب الأرجنتين لهذا الدور كـ"ثان" للمجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط.

    المنتخب الأرجنتيني يتسلح بكوكبة من أبرز نجوم الكرة العالمية لعبور دور الـ16 في مقدمتهم نجم برشلونة الأسباني ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم وقائد أحلام منتخب التانجو في مونديال روسيا، بينما يعتمد المنتخب الفرنسي علي الثلاثي الرهيب أنطوان جريزمان نجم أتليتكو مدريد، وبوجبا لاعب مانشيستر يونايتد ، وكيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان للتأهل لدور الثمانية بالبطولة العالمية.
     

    اليابان Vs بولندا .
    ويستعرض "الفجر الرياضي" في هذا التقرير كيف جاءت نتائج مواجهات "ميسي" ضد ثنائي فرنسا "بوجبا" و"جريزمان" علي مستوي الأندية الذين لعبوا لها خلال مسيرتهما الاحترافية؟:-

    1- جريزمان:
    تقابل البرغوث الأرجنتيني "ميسي" مع نجم منتخب فرنسا وأتليتكو مدريد الأسباني أنطوان جريزمان في 24 مواجهة رسمية خلال مسيرتهما الاحترافية، فاز ميسي في 15 مباراة، مقابل 4 انتصارات للنجم الفرنسي، بينما حسم التعادل نتيجة 5 مباريات بينهما.

    وجاءت المواجهات الـ24 السابقة بين ميسي وجريزمان، جميعًا خلال تواجد البرغوث الأرجنتيني مع نادي برشلونة الأسباني، أما نجم فرنسا خاض مواجهاته ضد "ليو" خلال تواجده مع فريقي (أتليتكو مدريد 14 مباراة – ريال سوسيداد 10 مباريات).

    سجل ميسي 17 هدفًا خلال مواجهاته ضد جريزمان علي مستوي الأندية، مقابل 6 أهداف فقط سجلها نجم منتخب فرنسا.

    2- بوجبا: 
    نجم مانشستر يونايتد الحالي بوجبا تقابل مع الأرجنتيني ليونيل ميسي في مواجهة واحدة خلال مسيرتهما، وكانت في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا 2015، حيث كان يلعب ميسي ضمن صفوف برشلونة، بينما كان يلعب نجم فرنسا مع يوفنتوس الإيطالي، وفاز الفريق الكتالوني بالمباراة بنتيجة 3-1 وتوج باللقب القاري.

    بينما لم يتقابل الأرجنتيني. ليونيل ميسي من قبل مع نجم منتخب فرنسا وباريس سان جيرمان كيليان مبابي خلال مشوارهما بالملاعب سواء علي مستوي الأندية أو المنتخبات، وستكون مباراة دور الـ16 بين فرنسا والأرجنتين السبت المقبل اللقاء الأول بين اللاعبين.