كل زوجة نايمة على ودانها..نصائح تكشفى بها خيانة زوجك على مواقع التواصل

 كل زوجة نايمة على ودانها..نصائح تكشفى بها خيانة زوجك على مواقع التواصل

    بعد خبر اقتحام موقع الخيانة الزوجية "AshleyMadison" وفضائح خيانة الأزواج لزوجاتهم، والتى وصل عددها إلى 37 مليون قصة خيانة، بدأ الفأر يلعب مباراة كرة قدم فى نفوس السيدات، وبدأت الأسئلة تطرح نفسها فى عقولهن، ماذا لو كان زوجى يخوننى؟ هل يستخدم مواقع التواصل الاجتماعى لتجديد علاقاته النسائية؟ إلى أى مدى تصل محادثاته مع صديقاته؟، لكن حان الوقت لترك هذه الوساوس جانبا واقتحام عالم زوجك الخاص والتأكد بنفسك من خيانته أو صدقه.

    لذلك نقدم لكل فتاة مخطوبة كانت أو متزوجة أو حتى مرتبطة بعض النصائح التى تجعلها تستيقظ من الغفوة سريعا وتبدأ فى اتباع خطوات تمكنها من كشف خيانة حبيبها مبكرا، بدلا من تأتى الفأس فى الرأس وتستفيق بعد أن يفوت الأوان، فمن الآن وحتى إثبات براءته المراقبة والاحتياط هما الوسيلتان الوحيدتان للحفاظ على رجلك.

    رفضه لفتح هاتفه أو تصفحه لحساباته أمامك.. علامة يا مارد


    إذا لاحظتِ رفض زوجك المبالغ به لإعطائك هاتفه الشخصى أو تصفح حسابه الشخصى على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة سواء كان "فيس بوك" أو "تويتر"، أو حتى الامتناع عن الرد على رسائل "الواتس أب" أمامك، هنا اتركى للفأر مساحته الكافية أن يلعب، وابدئى فى إعلان حالة الطوارئ، واعلنى الحرب التى يجب أن تفوزى بها، فلا مفر أمامك سوى أن تراقبيه وتتابعى سلوكياته عن قرب.

    التكنولوجيا حلوة مفيش كلام.. استخدمى برامج التجسس على الهواتف


    التكنولوجيا لم تترك لك المساحة لترهقى نفسك وتحتارى بين إذا ما كان زوجك صادقا وأنت ملكة حياته الوحيدة، أو خائنا وفاتح قلبه جمعية خيرية، لذلك يجب أن تعتمدى على بعض برامج التجسس التى تحمل على الهاتف الخاص به لتسجل كل مكالماته، وليس عليك سوى أن تستمعى لها وتكتشفين العجب العجاب، ومن أهم هذه البرامج ".. Cell Tracker، Children Tracker، Ear Spy Super ، Espião Hide Calls Automatically".

    ما تقومى تطمنى على صفحات جوزك.. راقبى الهاتف وصفحته على الفيس بوك


    "الأكثر إعجابا وتعليقا على الفيس بوك الأكثر شات على الواتس أب، الأكثر انتشارا فى سجل المكالمات"، تعد هذه الكلمات هى مراكز متسلسلة للفائز بلقب "الزوج الخائن" والتى لا يمكنك أن تمنحيه إياها إلا بعد فترات من المراقبة والمتابعة لحساباته الشخصية، وتلاحظين من بين صديقاته الأكثر تواصول معه سواء بالإعجائب أو حتى بالتعليق، ومن هنا عزيزتى يمكنك اتباع المرحلة التالية حتى لا تقع الفأس فى الرأس.

    الطرق التقليدية للمراقبة لا بد منها.. راقبى تصرفاته عن بعد


    لا تجعلى التكنولوجيا تسيطر على خطواتك وحدها، فمن فات قديمه تاه، وضعى فى حساباتك ذكاء زوجك الذى من الممكن يوصله لشراء هاتف تقليدى بعيدا عن الهواتف الزكية التى من السهل مراقبتها، وهنا لا بديل أمامك سوا، مراقبته عن بعد، ومراقبة نبرات صوته أثناء الحديث، خاصة إذا ارتفع صوته عند ترديد أسماء أصدقائه الذكور أثناء مكالماته الصوتية أمامك، أو تعبيرات وجهه الحالمة عند المحادثة سواء على "الواتس أب أو الفيس بوك"، وإذا اقتحمتى عليه غرفته ليلا ووجدتيه يتظاهر بالنوم وهو يحدث أحد فى الخفاء فهنا تأكدى أن فى الأمور أمور.

    إنشاء حساب مزيف فى حالات الخيانة.. حلال شرعا


    لا بديل أمامك عزيزتى سوى أن تتبعى انتحال شخصيات الآخرين وتنشئين حسابا مزيفا على "الفيس بوك" وتطلبى إضافته، وإذا لم يجيب هذا ليس دليل على براءته على الإطلاق، حاولى إرسال بعض الرسائل الرقيقة وتابعى تصرفاته وردود أفعاله للنهاية.

    ما أدراكى من دور قائمة "other" فى الخيانة الزوجية


    إذا منحك الحظ فرصة من السماء وترك زوجك صفحته مفتوحة فلا ترددين فى فتح قائمة "other" لأنها مصدر الخيانة، فمنها يمكن التعرف على نوعية الرسائل التى تأتى له وردوده عليها، لأنه من الممكن أن يمتنع على الرد على حسابات داخل قوائم أصدقائه، وفى الوقت ذاته يرد على كل رسائل أى عابرة سبيل تدق على بابه.

    لا تتبعى كل الطرق السابقة وسيرى مبدأ "طنش تعش تنتعش"


    إذا رغبتى عزيزتى المخطوبة أو الزوجة أو حتى المرتبطة العيش فى سعادة بعيدا عن الإرهاق الذهنى ومواجهة المشاكل، يجب أن تبتعدين عن كل هذه الخطوات السابقة، لأن عليك أن تسلمى بحقيقة واحدة وهى أنك من المؤكد ستجيدين ما لا يروق لكى حتى إذا كان مجرد هزار أو مداعبة هذا بأضعف الإيمان، لذلك تجاهلى تعاملات حبيبك مع الأخريات إذا كنت من محبى الهدوء والسكينة، خاصة إذا لم تجدين أى تغيير تجاهك.

    إرسال تعليق