ربة منزل تذبح حماتها بمساعدة من عشيقها في السلام

ربة منزل تذبح حماتها بمساعدة من عشيقها في السلام

    شهدت منطقة السلام بمحافظة القاهرة أبشع جريمة قتل , حيث قامت ربة منزل بالإتفاق مع عشيقها بذبح حماتها ورميها في منور العمارة عقب كشف خيانة زوجة أبنها ومحاولة فضحهما هي وعشيقها , فقد قضو عليها وكتمو أنفاسها وذبحوها قبل أن تفضحهم , حتي أستطاع رجال المباحث من القبض علي مرتكبي الجريمة وإحالة أوراقهما الي التحقيق.

    ربة منزل تستقبل العام الجديد بذبح حماتها

    حيث بدأت تفاصيل الواقعة عقب تلقي إخطارا من مستشفي السلام وإبلاغ رجال مباحث قسم شرطة السلام بوفاة فوزية البالغة من العمر 50 سنة عاملة نظافة بمستشفي السلام والتي تقيم في مساكن المحمودية وتوفيت بسبب إصابتها بجرح في رقبتها .
    وقد تمكن رجال المباحث من توصلهم الي الشاهد علي الجريمة ا ح ح 54 سنة ويعمل ترزي ويقيم أيضا بمساكن المحمودية , وقرر أن يشهد للمباحث لصالح المجني عليها حيث شهد أن المجني عليها ملقاه بمنور البيت فقام بنقلها الي مستشفي السلام , الا أنها توفيت في الحال فور وصولها .
    وفي الحال تم تشكيل فريق للبحث وأتضح أن زوجة نجل المجني عليها ا ا ش البالغة من العمر 15سنة وهي ربة منزل هي مرتكبة الحادثة , وتم تكوين الأكمنة وقد تمكن مباحث القسم من ضبط المتهمة وقد واجهها رجال الشرطة , حتي إعترفت بإرتكاب الجريمة بالإتفاق مع نجل عمها.
    وبمحاورة الجانية قد إعترفت عقب رجوع المجني عليها الي بيتها قد فوجئت بوجود ا ع ش 29 سنة يعمل عامل ويقوم بالفيوم , فحاولت المجني عليها الصراخ الا أنه كتم أنفاسها بيده حتي غابت عن الوعي تماما ثم ضربها بسلاح أبيض وذبحها في في رقبتها , والقاها من منور العقار وذهب هاربا .
    كما ضبط رجال الشرطة السلاح الأبيض المستخدم في الجريمة , وقد تحرر المحضر رقم 2562 لعام 2016 وتمكن رجال الشرطة من ضبط المتهم الهارب في 24 ساعة وبماورته أعترف بإرتكاب الجريمة .

    إرسال تعليق