نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 جميع المحافظات

نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 جميع المحافظات

    تنسيق الشهادة الاعدادية 2016، نواصل معكم اليوم نشر نتيجة تنسيق الشهادة الاعدادية 2016 وذلك عقب ظهورها مباشرة من مختلف المحافظات المصرية، حيث يعتبر معرفة معدل التنسيق هام جداً للطلاب المصريين، بحيث يتمكن الطالب من خلاله الصعود الى مرحلة الثانوية بعد نجاحه في الاعدادية وحصوله على معدل في المواد الدراسية يسمح له بدخول الثانوية العامة وذلك بعد الإنتهاء من المرحلة الاعدادية بنجاح.

    تحديث اليوم الاربعاء 22/6/2016

    ترددت بعض الأخبار عن اقتراب اعلان نتيجة تنسيق الشهادة الاعدادية في محافظة القاهرة 2016 خلال الأيام المقبلة، وبهذا يزداد ترقب الطلاب بسبب الضغط الذي يتعرضوا له، والذين يطالبوا بأن يمون معدل القبول في التنسيق عادلاً مقارنة مع بعذ الدرجات البسيطة التى يفقدها الطلاب.
    رأي أحد الطلاب
    ياريت التنسيق ينزل فى رشيد داخل محافظة البحيرة الى 220 لأنه تعبنا طول السنة و الامتحانات كانت صعبة وكمان منعرفش ندخل ثانوى عام، ده حرام عشان ايه عشان، هى مدرسة واحدة، ده ظلم أرحموا الطلبة اللى تعبت فى المذاكرة طول السنة.
    في حين يعاني طلاب الاعدادية من ارتفاع معدل القبول للإلتحاق في الثانوية العامة وذلك مقارنة بانخفاض النتائج التى حصلوا عليها في الشهادة الاعدادية، حيث يطالب بعضهم مدراء التربية والتعليم في المحاففظة الخاصة بهم بضرورة اعادة النظرة وتخفيف نتيجة تنسيق الشهادة الاعدادية 2016 بدلاً من لجوء الطالب الى محافظة اخرى.
    في حين يرغب الطلاب بإسراع وزارة التربية والتعليم عبر المديريات المختلفة  بنشر معدلات القبول مع مراعاة النسب المتدنية التى حصل عليها الطلاب في الشهادة الاعدادية وذلك حتى يتمكنوا من بلوغ أول ثانوي بدلاً من اللجوء الى محافظات اخرى، هذا ومن المحتمل ان تظهر نتيجة تنسيق محافظة الدقهلية 2016 خلال الأسبوع الحالي كذلك ظهور نتيجة تنسيق محافظة قاهرة والجيزة في الأيام المقبلة.
    هذا وسنقدم لكم في متابعة سريعة ظهور النتائج في مختلف المحافظات أولاً بأول، وذلك حتى تتمكن عزيزي الطالب من الإستعداد والتجهيز للدخول الى أول ثانوي، ومن المحتمل أن يتم الإعلان عن تنسيق آخر بعد ظهور التنسيق الأول وذلك في إطار إيفاء جميع الطلاب حقوقهم.

    نتيجة تنسيق الشهادة الاعدادية 2016

    نقدم لكم نتائج تنسيق الشهادة الاعدادية 2016 في مختلف المحافظات، القاهرة والقليوبية والاسكندرية والمنيا وكفر الشيخ والشرقية والغربية والسويس ومطروح وبورسعيد والبحر الأحمر والدقهلية والجيزة ودمياط واسوان والفيوم والاقصر والبحيرة واسيوط وبني سويف والوادي الجديد وسوهاج والاسماعيلية وقنا والمنوفية وشمال سيناء وجنوب سيناء، حيث سيتم نشر تنسيق الاعدادية فور اعتماده داخل كل محافظة.
    هذا وتقوم مديرية التربية والتعليم في كل محافظة بتحديد نتيجة تنسيق الشهادة الاعدادية 2016 حسب العديد من الضوابط والأمور التى من أهمها نسبة النجاح داخل المحافظة، حيث يسير الامر بشكل عكسي، أي في حال جاءت نسبة النجاح عالية يكون معدل التنسيق مرتفع وفي حال كانت نسبة المحافظة في الشهادة الاعدادية 2016 منخفضة يكون معدل التنسيق متناسب مع نسبة نتيجة النجاح في المحافظة.
    هذا وظهرت حتى الآن نتيجة تنسيق الشهادة الاعدادية 2016 محافظة الفيوم وكذلك في محافظة دمياط وفي محافظة بني سويف وومحافظة الأسكندرية، كذلك ظهرت نتيجة تنسيق الشهادة الاعدادية 2016 محافظة المنوفية والتى جاء معدل القبول فيها 223، هذا ومن المحتمل ان تظهر نتيجة تنسيق محافظة الجيزة خلال الأيام المقبلة، كذلك ظهرت اليوم نتيجة تنسيق الشهادة الاعدادية 2016 محافظة البحيرة.
    هذا مع تمنياتنا الحارة لجميع الطلاب بالتفوق المستمر ودخول الثانوية والحصول على أعلى الدرجات.

    نتيجة تنسيق الشهادة الاعدادية 2016

    حتى الان ظهرت نتيجة تنسيق الشهادة الاعدادية 2016 في 5 محافظات حسب الجدول أدناه، حيث سيتم رصد نتائج كل محافظة فور الإعلان عن معدل القبول، هذا ويعاني بعض الطلاب من سوء معدل القبول في بعض المحافظات والذي يحرمهم من الإلتحاق في الثانوية، حيث يلجأ بعضهم الى التسجيل في محافظة أخرى معدل قبولها يتناسب مع نتيجة الشهادة الإعدادية التى حصل عليها.
    • نتيجة تنسيق الشهادة الاعدادية 2016 محافظة بني سويف { المجموع 215 }
    • نتيجة تنسيق الشهادة الاعدادية 2016 محافظة الفيوم للتمريض { المجموع 220 }
    • نتيجة تنسيق الشهادة الاعدادية 2016 محافظة دمياط { المجموع 220 }
    • نتيجة تنسيق الشهادة الاعدادية 2016 محافظة الأسكندرية { المجموع 220 }
    • نتيجة تنسيق الشهادة الاعدادية 2016 محافظة المنوفية { المجموع 224 }
    • نتيجة تنسيق الشهادة الاعدادية 2016 محافظة البحيرة { ظهرت حسب الصورة أدناه }
    ادارة وادي النطرون(225) – ادراة دمنهور (260) – ادارة كفر الدوار (240) – ادارة الرحمانية (250) – ادارة التحرير (243)

    إرسال تعليق