نتائج الصف التاسع "الاعدادية الشرعية" سوريا 2018 moed.gov.sy

نتائج الصف التاسع "الاعدادية الشرعية" سوريا 2018 moed.gov.sy
     
    نتائج الصف التاسع "الاعدادية الشرعية" سوريا 2018 حسب المدرسة من خلال الرابط التالي للتحميل المباشر في جميع محافظات سوريا ، حيث ظهرت اليوم نتائج التاسع في سوريا للسنة الدراسية الجارية دورة 2018 ، وقد قامت وزارة التربية السورية بالاعلان عن اعتماد نتائج دورة 2018 حسب الاسم ورقم الاكتتاب في محافظة حمص - اللازقية - حلب - ريف دمشق وغيرها من المحافظات .
    نتيجة الصف التاسع بسوريا 2018 برقم الاكتتاب عبر موقع وزارة التربية السورية الرسمي وذلك عقب اعتمادها رسميا، وسوف تقوم الوزارة بالإعلان عن أسماء أوائل التاسع الأساسي لهذا العام لتكريمهم.
    وسوف نتابع معكم عبر موقع عرب فور نيوز موعد اعتماد النتيجة وإعلانها رسميا وطريقة استخراج النتيجة، حتى يتثنى لجميع الطلاب بكافة المحافظات السورية (حمص، حلب، سوريا، دمشق، طرطوس، الرقة، الحسكة، السويداء، وباقي المحافظات) الاستعلام عن النتيجة ومعرفة تقدير درجاتهم وذلك فور رفعها على شبكة الإنترنت، مع أطيب تمنياتنا للجميع بالتوفيق.
    يتزايد البحث من جميع طلاب وطالبات الصف التاسع الأساسي بجميع المحافظات السورية لمعرفة تقدير درجاتهم في كافة المواد الدراسية المقررة عليهم لهذا العام، ولكن لا توجد أي تصريحات حتى الآن من وزارة التربية والتعليم السورية.
    صرحت وزارة التربية السورية عبر صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك بأن هناك ما يقرب من 277 ألف طالب وطالبة قد تقدموا لأداء امتحانات دور مايو 2018 في جميع المحافظات السورية بجميع المراكز الامتحانية.
    من المنتظر أن تقوم وزارة التربية السورية خلال الساعات القليلة القادمة بالإعلان عن نتائج الصف التاسع عبر الموقع الرسمي الخاص بها فتابعونا على مدار الساعة.
    أكد الدكتور هزوان الوز وزير التربية السوري أنه سيقوم بعقد مؤتمر صحفي اليوم الأحد لإعلان نتائج الصف التاسع وكذلك إعلان العشر الأوائل فتابعونا.
    سيتم تحميل نتيجة الصف التاسع والإعدادية الشرعية في سوريا بعد قليل على موقع وزارة التربية بعد اعتمادها رسميا ظهر اليوم من وزير التربية السوري.
     النتيجه من هنا

    إرسال تعليق

    -->